Friday, November 16, 2007

محتار

يا جماعة آنا حدي محتار و مادري ليش كل ماشوف دعايات الجوائز اللي يوزعها علي الخليفة على المشتركين بجريدته والا على اللي يشتركون ببرامج المسابقات وخاصة الكويتيين في الحالتين أتذكر المثل اللي يقول وهم مع بعض التعديل
من جيس هالخبل قص عليه وعايده
آنا مو محتار من علي الخليفة واهوا بالنسبة لي حرامي شاطر
آنا محتار من الكويتيين لي هالدرجة صاروا خبول...يبوقونهم بعدين يعطونهم فتات من بوقتهم؟
آآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا العجايب
______________________________________________
لا تنسون
الوعد باجر
ان شاء الله
بساحة معرض الكتاب للاعتصام السلمي
على الرقابة الدايخة
الساعة 6 مساء

18 comments:

Q80 Blogger said...

يعني الريال باق وخلص

ماودك بسياره من حسابك بس اهو الوسيط ؟ :)

على نفسها جنت براقش said...

بتلقانى هناك
رحت و ما صدقت
كل شى ممنوع
والله حرام راح عز ديرتنا

..... الفنطـــاس said...

للأسف ما راح أقدر اتواجد لظروف خاصه.....انا قاكعت معرض الكتاب من سنتين لانه أخر السنوات اروح ما اطلع الا بكتاب والا ما اشتري شي....الي كنت قبل اخذ كتب اقراها لمدة....!!! ؟
الله يوفقكم

Mohammad Al-Yousifi said...

لووول

اتفق مع بلوجر

فتى الجبل said...

كويتي بلوغر
أبي طيارة

فتى الجبل said...

براقش
حياج

فتى الجبل said...

الفنطاس
معذور

فتى الجبل said...

مطقوق
:(

Anonymous said...

عادي نواب المجلس يعلنون عنده والناس مشتركه عنده والجريده ماشية والحياة ماشية عادي
:)

حمد said...

نشوفكم الليله

سدرة العشـــاق said...

شي يحر الصراحة ... الله فوقه

و الناس من متى كانت صاحية عشان تصحى حق الحلو ؟

ezain_kilah said...

بأسأل سؤال يفشل, بس عادي انا ويهي عريض... هيهي-قاعدة أضحك على خيبتي

علي الخليفة عنده جريدة؟

على نفسها جنت براقش said...

الزين كله لووووووول
الوطن

ezain_kilah said...

شالسالفة؟

فتى الجبل said...

للأسف ان كل شي عادي

فتى الجبل said...

حمد
كنت هناك ووقعت
بس ان شاء الله نحقق الهدف واللي اهوا محاربة الرقابة الدايخة

فتى الجبل said...

سدرة
الشعب حده مادي

فتى الجبل said...

الزين
مو تشترينها